02-19-2011, 03:11 PM
|
#1
|
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
نكـــت روعه
عاد الزوج إلى منزله وهو في حالة تعب شديد وما أن دخل منزله حتى كانت الساعة تدق الثالثة بعد منتصف الليل وفوجئ بممرضة تخرج من غرفة زوجته وتقول له ضاحكة:
- مصادفة عظيمة.. جئت الساعة الثالثة وزوجتك وضعت ثلاثة.
فقال الزوج: الحمد لله أنني لم أحضر الساعة الثانية عشر!!
في جلسة ضمت بعض السيدات قالت إحداهن: إنها سيئة الحظ إذ تزوجت ومات زوجها بعد شهرين من زواجها..
فقال لها أحد الحاضرين:
- مما يعزيك الآن.. أنه لم يتعذب طويلا..
الزوج: أنا مش عارف لما تموتي ح اكتب إيه على قبرك؟!
الزوجة: بسيطة.. أكتب "هنا ترقد زوجة المذكور أعلاه "!!
|
|
|