عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 12:48 PM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

سامحني يا والدي

اعرف مدى تقصيري اتجاهك

واتجاه الدعاء لك

اعلم جيدا انك شديد الزعل مني

رأيت في حلمي منذ يومان

كنت شديد الحزن والزعل

سامحني

قد قصرت معك في دنياااك

والآن أجدني بعد مماتك قد قصرت اتجاهك أكثر


هي الظروف التي شغلتني عنك ..

لكن اعلم جيدا
انك في القلب محفورا

مهما مضت السنون

وتعاقبت الأيام

فأنت الأمان

الذي منذ ان فقدتك

قد ضاااع

رحمك الله .. وجعل مثواك الجنة

الدمع لا يرحم عيني
وقلبي

كلما مرت ذكرااك


ابنتك المحبة

نور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً