عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2011, 10:33 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الوردة الجورية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: العقبة
المشاركات: 1,331
افتراضي

الحب : أجمل شي بالانسان

الصداقة : بحر واسع

الدراسة : سلاح الانسان

الزواج : نعمه

السفر : شي ممتع

منتدى الاردن : جميل جدا بس فيه بعض السلبيات بين الأعضاء

عالم النت : عالم وهمي متل أبطال الديجيتال

الشباب : سموهم الشعراء بأمل الأمه بس انا شايفه العكس بوقنا الحالي

البنات : المفروض يكونو الطف الكائنات >>>> ألطف الكائنات

المسؤولية : شي حلو كتييييييييييييييييييييير والحلو انها صعبه

الوطن : الدم اللي بيجري بجسمي

الديمو قراتس : ؟؟؟؟؟؟


الوردة الجورية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس