عرض مشاركة واحدة
قديم 06-14-2011, 12:47 PM   #2
أسمر
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أسمر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بالبحرين ومشتاق للاردن
المشاركات: 2,036
افتراضي

احم احم .......... ولو أبو سمرة بنصحك خبير التلفونات........هههههههه
لا عنجد قلب ازا بدك تشتري تلفون احسن تلفون لحد الأن تلفون نوعه ((اي فون))
طلع عنا بالخليج بس غالي حقه عنا 200 دينار بحريني يعني اردني 400 دينار ما بعرف انتي وقدراتك بتقدري تشتريه......هههه
ما بظن ......ههههه........المهم التلفون مواصفاته اكتييييير حلوة وفيه برامج ليوم البرامج هاي صور اله..........








خدي اختاري لون انشالله اكون فدتك......
أسمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس