الموضوع
:
ساعدوني ع اختيار التلفون المناسب
عرض مشاركة واحدة
06-14-2011, 06:53 PM
#
3
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
اشي بحدود 140 و170 دينار اردني .. غير هيك بنشنق
اول واحد اللي لونو فوشي .. شو اسمو
__________________
القلب الأسير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القلب الأسير
البحث عن المشاركات التي كتبها القلب الأسير