الموضوع
:
ساعدوني ع اختيار التلفون المناسب
عرض مشاركة واحدة
06-16-2011, 06:54 PM
#
9
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
مممممممممم
جمييييييييل
e5
خلص انشالله بنعتمد
بس لآخر الصيفية .. آخد رواتب ال3اشهر
:)
ثااااانكس جدن
__________________
القلب الأسير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القلب الأسير
البحث عن المشاركات التي كتبها القلب الأسير