عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2011, 01:11 AM   #1
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية اردني بكل فخر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: البتراء
المشاركات: 703
افتراضي سلام من اردني بتراوي للجميع

مرحبا كيفكوا يا اسره المنتدى الاردنيين الاحرار انا رجعت من بعد غياب طال ما يقارب سنه بس والله اشتقت للمنتدى
بتقبلوني من ضمن هذه العائله الكريمه
__________________
اردني بكل فخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس