الموضوع: حمى الحب
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 12:47 PM   #1
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي حمى الحب

ــــ اتعبني احساسي في رسم الحب ...
اطمح ان ابني مملكة للعشق من عيون النساء
ومن اهاتي من ذرات المساء ...

ان ارسم لوحة للحب فوق السماء
وجدران الدنيا تحبل بالورود صيف شتاء
وتولد مدن وازقة من بين تفاصيل عشقي في الاطراء .....

ـــــ اتعبني قلبي كثيراً في الرقص
فوق النص فوق علب الليل .... وتحت الرداء
وبين الاهات والاوهام ,,,, وحصص الرثاء ...

ـــ اتعبني كثيراً ليلي وسهري وحزني
في الكتابه فوق الارجاء ....



__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس