اتعبني احساسي في رسم الحب ...
اطمح ان ابني مملكة للعشق من عيون النساء
ومن اهاتي من ذرات المساء ...
ان ارسم لوحة للحب فوق السماء
وجدران الدنيا تحبل بالورود صيف شتاء
وتولد مدن وازقة من بين تفاصيل عشقي في الاطراء .....
ـــــ اتعبني قلبي كثيراً في الرقص
فوق النص فوق علب الليل .... وتحت الرداء
وبين الاهات والاوهام ,,,, وحصص الرثاء ...
ـــ اتعبني كثيراً ليلي وسهري وحزني
في الكتابه فوق الارجاء ....
|