عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2014, 04:31 PM   #6
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

في مدارك يتحول الحب الى نجوم وكواكب
تنتشر في الآفاق ارواح وقلوب ...

اليكـــ وحدكـــ ارسل تعبي ...
فالازقة في دفتري اصبحت من دونكـــ متعبه ...
وسطوري من دون حروفكـــ اغرورقت
بالسراب ...

هل تعلم !!
كم هو مقدار الحب في صوتكـــ
وكم هو قيمة الاحساس في مجرى عيونك
وكم هو جميل ان نلتقي في فضاء الجنون
انا وانت ولا عيون ترقبنا سوى النجوم

تعبنا - اعلم جيداً
فالمسافات الطويلة لا تنتهي الا بالبكاء
والتعب الساكن فوق الجراح امل يولد كل يوم
على جنبات اللقاء ...

سأراك كل يوم في قلبي
فلقد رسمت لك في خاصرتي نافذة تدخلك الي

حبيبتي
لنلتقي في فردوس الحب
تحت شمعة نبضنا
في اخر ازقة الشريان الذي يربط
بين زفيري وشهيقك

احبــك ولا زلت اكرر
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس