في مدارك يتحول الحب الى نجوم وكواكب
تنتشر في الآفاق ارواح وقلوب ...
اليكـــ وحدكـــ ارسل تعبي ...
فالازقة في دفتري اصبحت من دونكـــ متعبه ...
وسطوري من دون حروفكـــ اغرورقت
بالسراب ...
هل تعلم !!
كم هو مقدار الحب في صوتكـــ
وكم هو قيمة الاحساس في مجرى عيونك
وكم هو جميل ان نلتقي في فضاء الجنون
انا وانت ولا عيون ترقبنا سوى النجوم
تعبنا - اعلم جيداً
فالمسافات الطويلة لا تنتهي الا بالبكاء
والتعب الساكن فوق الجراح امل يولد كل يوم
على جنبات اللقاء ...
سأراك كل يوم في قلبي
فلقد رسمت لك في خاصرتي نافذة تدخلك الي
حبيبتي
لنلتقي في فردوس الحب
تحت شمعة نبضنا
في اخر ازقة الشريان الذي يربط
بين زفيري وشهيقك
احبــك ولا زلت اكرر
|