الموضوع
:
احبك ولا زلت اكرر
عرض مشاركة واحدة
09-25-2014, 12:17 PM
#
8
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
إنني لا أؤمن بجدوى الفن الإستعراضي..
في الرقص فوق غيمات السماء
ولا يعنيني أن أجعل قصتنا..
جدالا" فوق دفاتر الرثاء
سأكون غبياً..
لو وقفت فوق حجرٍ..
وانتظرت مرور القمر من فوق قمرتي المغمورة
__________________
توم كروز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى توم كروز
البحث عن المشاركات التي كتبها توم كروز