اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطافة القلوب
[size="5"]شو شو شو شو شو شو بتحكي من ائلك انا احنا مو اصدقائك ومنو قالك انك انتي مو صديقتي شو هاد الكلام الي بتحكيه اكيد انتي بتمزحي مع نفسك بليز خيتووو لاتاخذي دائما المواضيع والكلام بجديه ومشان خاطري ابقي هون في المنتدى بينا وففي سوط اقلوبنا ولا بزعل منك ماشي .................[/
size]
قال بتطلع قال
|
هــلا خطافــه بعرف انكم اصدقائي واخواني
وانا ماحدا حكالي اشي عشان تحكي لاتاخدي الامور بجديه ولاعمره حدا ضايقني بالمنتدى بس مابعرف حسيت بهالاحساس..