الموضوع
:
شــروطــي لحـــب أنســـان
عرض مشاركة واحدة
10-26-2008, 01:12 PM
#
4
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
سلمت أناملك يا سمسمه
بوح عذب أمتعتينا بقراءته
عندما نحب تغزونا تلك العاطفة لتجردنا من كل شيء فقط لأننا نحب!
جميل ما كتبت هنا
في إنتظار المزيد
دمتي بتألق
امل حياتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى امل حياتي
البحث عن المشاركات التي كتبها امل حياتي