عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008, 02:25 PM   #7
.:: الأميرة الصغيرة ::.
 
الصورة الرمزية الأميرة بيان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
افتراضي


/ ماهو نوع جوالك ؟

نوكيا 2760 ما بعرف إزا كان رقمو صح .. ؟؟

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها)

صورت الأرنوبات تبعاتنا .

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟

13 أسم

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me

تم تحويل رصيد لجوالكم ..

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟

برضو تحويل رصيد من باابا

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

أه في إسم (( سدمدم وبس )) ورقم من 5 أرقام بس وأصلا سديم ما عندها جوال ههههههه

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

في الشهر ... بستهلك يمكن 50 بطاقة ... <<<< لا تروحو لبعيد يعني البطاقة الوحدة فيها 10 بس :)

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟

قرفانة كل البشر \\

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟

الثيم الأصلي وهو (( RHYTHM.NTH ))

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟

المنبه والحاسبة و النوت باد ... :)

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟

أنشودة مالك غير الله من نهر

12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟

الوارد : 5

الصارد: ولا إشي

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

إسم صحبيتي روان .. هو رقم 13 .. لأنو أنا ما عندي غير 13 رقم *ـــــ^

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

إشتراك في جوال مجلة باسم :)

__________________

()


ما أحلى الإبتسامة !!



التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة بيان ; 12-16-2008 الساعة 05:44 AM
الأميرة بيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس