اجيت اضحك ..
لقيت الضحك يستاهل جلوسك ...
اجيت ابكي لقيت دمعتي ما تستاهل تنزل الا وتمسحها كفوفك ....
اجيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك
اجيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك
بالله عليك شو أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك.
قلبي الك يا من ملكت كل القلوب ...
وعهدي الك أني سأبقى رفيق الدروب ....
فكن صبورا .. فقلبي لا يقوى الحروب ..
وكن بي حنونا فحبي لك .. شمس تأبى الغروب .
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت ..
قالوا فقدته ؟ قلت يمين الله وحشتني موت
أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء ..
وأروع ما في القلب ( نبضات ) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء ,
فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله ..
وبأعلى جناتك أسكنه .. وبما فيها من نعيم متعه .. ( أمين يا رب العالمين )
فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك ..
فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!
فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!!
” الوفـاء ”
كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!!
وصرت فوق الغلا كله ، عذري أني احبك .. لو تموت الأعذار ..
وعذرك انك تحس وتدري أني أريدك ..المهم غيرك ماله أي اعتبار ..
كل قلبي أخذته .. أنت مالك شريك .. صرت من كتر حبك من محبتك أغار ..
شفت قدي كثر احبك ”
اخوكم المومني