الموضوع
:
أعذرني ياقلمي العزيز
عرض مشاركة واحدة
10-27-2008, 10:36 PM
#
5
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
ما اجملها كلمات وارقها حروف
واعذبها الحان
استمتعت بقرائتها راقنى كلماتك بجنووووووووووووووووون
نزف قلم ما اروعه ...وما اجمله
فلك ولقلمك تحيتى وتقديرى مع خالص ودى
امل حياتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى امل حياتي
البحث عن المشاركات التي كتبها امل حياتي