عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2008, 10:36 PM   #5
.:: مشرفة سابقة ::.
 
الصورة الرمزية امل حياتي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
افتراضي


ما اجملها كلمات وارقها حروف

واعذبها الحان


استمتعت بقرائتها راقنى كلماتك بجنووووووووووووووووون

نزف قلم ما اروعه ...وما اجمله


فلك ولقلمك تحيتى وتقديرى مع خالص ودى
امل حياتي غير متواجد حالياً