عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2008, 10:41 PM   #2
.:: مشرفة سابقة ::.
 
الصورة الرمزية امل حياتي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
افتراضي


ماذا تخبىء فى عيونك ؟
ماذا تخفى من الكلام
اين صوتك . اين شجونك ؟
اين الدمع والالام
عيونك اصبحت كالدمى
لاحياة فيها. ولا احلام
انطق.. قل احبكِ
السكوت عن الحب.. حرام
امل حياتي غير متواجد حالياً