عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2008, 12:14 AM   #6
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطافة القلوب مشاهدة المشاركة
كلمات قمه في الابدااااااااع

بس بدي اسئلك سؤال فضولي هل هاد انتي اليك تبته من تاليفاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه مالك لاحظت عليك هاليومين ذايب في الحـــــــــــــب هههههههههههههه
انا كنت احب وتركتنا
بس قلبي رجع دق لبنت ومش حاب اعترف الها
خلينا هيك احسن
وبصراحه خايف انجرح اكتر من هيك
وبصراحه انا ما بعرف اكتب
بس الخواطر والشعر اللي بشعر انو مطابق الي
باخدو وبعمل عليه تعديل
وتحياتي الك
وما انحرم من تواجدك معي دائما
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً