عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2008, 12:16 AM   #6
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي مشاهدة المشاركة
ما اجملها كلمات وارقها حروف

واعذبها الحان


استمتعت بقرائتها راقنى كلماتك بجنووووووووووووووووون

نزف قلم ما اروعه ...وما اجمله



فلك ولقلمك تحيتى وتقديرى مع خالص ودى


سلامتك من الجنون
وربي كفايه علي انك قرأتيها وعجبتك
ومرورك بجد اسعدني
يارب ما انحرم من تواجدك معي دائما
تحياتي لكِ
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً