الموضوع
:
أعذرني ياقلمي العزيز
عرض مشاركة واحدة
10-28-2008, 12:17 AM
#
8
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الـــورد
مــــــــ
ـال
ـــــــــك
المب
دع
!
!
لهطولك
زخات
تشبع
الروح
تنمو
زنابق
الطيف
تتمايل
باختيال
تصافح
خد
النسيم
وترسم على
صدر
السماء
حروفك
!
!
مجيئك
بحجم
الكون
!
الراقـــي
عندما تنسدل
الحروف
من
سمآء
ال
صدق
تصل ا
لى
العمق
كرقرقة
النهر
الوارف
بِـ العذوبة ..!
عابق
انت
بأنفاس
الجمال
,
.
تقديري
واحترا
مي
روح
الــــ
ــورد
روح الورد
انتي مرورك بصفحتي حتى لو كتبتي شكرا فقط
هذا يكفيني من اناملك
وتسلمي على تعطيرك صفحتي
دمتي بكل الود والاحترام
تحياتي لكِ
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مــ،،ــالــ،،ــك
البحث عن المشاركات التي كتبها مــ،،ــالــ،،ــك