الموضوع
:
قال لي انه يحبني _قلت له اني احبك اكثر
عرض مشاركة واحدة
10-28-2008, 10:54 PM
#
3
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
[align=center]يا لجمال حروفك ووجودك في صفحتي[/align]
امل حياتي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى امل حياتي
البحث عن المشاركات التي كتبها امل حياتي