الموضوع: مذكراتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2008, 07:54 PM   #6
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ليس الصمت من ارهق الكتابة
ولا الابجدية ولا حروف احفظها
واحتوي رشقها فوق مسطــح
اجهل من يجلس خلف الستارة
ليس هروبا"
او سقوطا"
او اختبارا"
وليس كل ما ادركة يصنع الاثارة
اترك كل شيء
وانظر
من وراء عينيك
اقرأ ما بين السطور
ابحث عن فلسفتي
داخل اعماق الاجادة
اتركني
اقتحم عالمك الجميل
بسطوري
ان احبك بعنف احساسي
ان اجدك في جلدي
وفي حياتي
بلا رتابة

[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً