الموضوع: مذكراتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2008, 09:03 PM   #10
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=justify]
اشبة بالسقوط
هو الانسحاب
من خاصرة الوجع
الى اين ؟
وماذا تبقى من اختصار الزمن
وفي اي مكان ستهوي تلك
الشموع التي لا زالت تنزف
رغم اجتياح الالم في ضوضائها
لا تكن مهزوما" لمجرد الكلمات
المتساقطة من فيحاء الحبر

هل تعلن الانسحاب من قدرك
ام انك تجازف لارضاء مكنونك
ام ماذا -
اتبحث عن جنون يرضي مساحة
رعشاتك
اانت راغب ان تغرد خارج السرب
وحيدا" بلا ضوضاءي
ام انني اصبحت رثا" في وصفي
لهذياني

لو ابتعدت
او غادرت مسطح القدر
او خرجت عن قاعدة الضجر
ستبقى في وسط آهاتي
فقط
حبيبي --------
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً