الموضوع
:
مذكراتي
عرض مشاركة واحدة
12-18-2008, 09:27 PM
#
12
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
اتحبني؟ اسأل حبر الورق
متى؟ عندما يولد الارق
اين؟ في خيوط الغسق
كيف؟ كل العشق
اتعلم لماذا الرحيل ؟ لا ... لست رماديا" في فهم
الهروب من وجع الاشياء
لن اسئلك من انت ومن تكون وماذا في السكون
تركت
والى اين ؟؟؟
يجري مسار حبرك في الشجون
</i>
__________________
توم كروز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى توم كروز
البحث عن المشاركات التي كتبها توم كروز