بسم الله الرحمن الرحيم
أعضاء منتديات الأردن : )
تم فتح هذه الصفحة لاستقبال استفساراتكم بخصوص الأسنان ...
أي شيء تريدون أو تحبون الاستفسار عنه سوف تجدون الحل موجود
وسوف أقوم بالاجابة عليكم ...
ونستطيع أن نخفف الألم مؤقتاً إلى حين زيارتك طبيب الأسنان ..
نصائح / استفسارات / مشاكل / بخصـوصـ :
ألم الأسنان ، أسنان الأطفال ، التركيبات الثابتة / المتحركة / علاج العصب
الزراعة / الحشوات / التقويم / وصف مسكن لعلاج ألم الأسنان ...
فقط ضع سؤالك و سوف أجيبكـ
الاستشارة مجاناً بس العلاااج كلو ع حساب آدمن :p
احترامي