الموضوع
:
قد يحكم علينا القدر لكن....
عرض مشاركة واحدة
11-02-2008, 06:32 PM
#
6
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام
ميس الريم يسلمو هالأيدين يا رب ..
شو مالك آخر فترة مبطل الك تواجد كبير متل أول بالمنتدى ؟؟
والله زمان عن أشعارك يا معلمة ,..
الله يسلمك
يا رب
و بالنسبة للتواجد بعدني ما خلصت امتحانات فيرست
يسلمو تومي
__________________
ميس الريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميس الريم
البحث عن المشاركات التي كتبها ميس الريم