12-20-2008, 02:00 AM
|
#13
|
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الاردن-بين صفحاتي-وجاري هو قلمي
المشاركات: 36
|
[align=center]الى أخت عزيزة على قلبي
الى أنثى لا وجودية ..!!

ايسكادا
كقبلةِ حب
في ليلٍ ضائع
بنكهةِ صبحٍ جديد
ونهارٍ رائع
بلذةِ نبيذٍ فرنسي
تطوقه قطع الثلج الباردة
مُزجت فيه
شهوة أنثى
قد بلغت (نشوة) الخلود
أجزم بأن فتاتي
لا ترهقها أبداً
أغراءات الليل !!
ماذا نقول لرجل
يضع قارورة عطرٍ نسائية
في حقيبته
بل
قد تغير لون قميصه
من أفراط ما عَطرَ نفسه بها!!
؟؟؟؟؟؟؟
ولكِ أقول ..
كل الرجال الذين امامكِ
محضُ كذبةٍ
لن تصدقها مفاهيمنا السامية
وكل كونهم
فضاءٌ فاني
فقط انا وأنتي وفنجان قهوتنا
نرتشفه معاً
على ضفاف النقاء
وفيكِ اقول ..
أيا سائلاً عن ...
ما أبدعها
لله دركم كباقة وردٍ ما أتقنت
بعد جمعها
هي أبنة الشعر ليلاً والحرف
مخدعها
وأغنية المساء التي لا يغيب
مطلعها
إن شَدت فزت نجوم الليل
لتسمعها
أنثى اللاوجودِ قد بات السحر
مرجعها
الماء والرمل والبحر قد سكنوا
أضلعها
ما الكون ..ما الحياة إن لم
أكن انا معها
أيا سائلاً عن ...
قل لقومكَ أن يرجعوا
فن البقاء لا يجيده أبداً
من كان بالترهاتِ يقنعُ
التاريخ لها وعامون لها
وكل الذي قبلها خضعوا
سيدة الأمنيات بربكِ عذراً
المكان اجلالاً ودهشةً يرتفعُ
لنغادر وملحُ الحياةِ معنا
وخبزنا وقهوتنا هناك نتجرعوا
لأني مشتاقٌ اليكِ ..لأني فكرت فيكِ ..ولكي أموت دون أن تعلمين
ولكي يستمر ضياعي ..
القيصر الساحر
samer[/align]
|
|
|