اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الريم
غداك عند مالك عحسابي و لا يهمك بس مش تصدق احنا هون بنقسم الشغل كل يوم يعني انت بكرة عليك التكنيس و الطبيخ يالله شمّر قال عزومة قال
فاتح بطنك من اولها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
بمزح مش تصدق
اهلا و سهلا فيك شوف كيف المنتدى نوّر بنوفر كهربا هههههه

|
ياااااااااااااااااي في غدا على شو عازمتني :D:D:D
في ببسي بعد الغدا:eek::eek::eek:
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash]
(الـــقـــائـــد الــوســيــم) [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)

(إذا ما جاء الفراق يوما
و جاء بعد الفراق العيد
فلا تنسي أن تضحك
و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا
و تقف علي قبر الحب بأطمئنان)

انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER]
|