الموضوع: مذكراتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2008, 06:00 PM   #14
شـادي
[ نشمــي جديد ]
 
الصورة الرمزية شـادي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 47
افتراضي

أحـبــــك إنت
وإنت بالـحـب تكفيني

أحـبــــك إنت
وإنت بالدمع ترويني

أحـبــــك إنت
وإنت بالقلب تحميني

أحـبــــك إنت
وإنت بالعين تسحرني

أحـبــــك إنت
وإنت بالدم تفديني

أحـبــــك إنت
وإنت في الحلم تلاقيني

أحـبــــك إنت
وإنت بالهمس تناديني


أحـبـــك

شـادي غير متواجد حالياً