الموضوع
:
مذكراتي
عرض مشاركة واحدة
12-20-2008, 06:00 PM
#
14
شـادي
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 47
أحـبــــك إنت
وإنت بالـحـب تكفيني
أحـبــــك إنت
وإنت بالدمع ترويني
أحـبــــك إنت
وإنت بالقلب تحميني
أحـبــــك إنت
وإنت بالعين تسحرني
أحـبــــك إنت
وإنت بالدم تفديني
أحـبــــك إنت
وإنت في الحلم تلاقيني
أحـبــــك إنت
وإنت بالهمس تناديني
أحـبـــك
شـادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شـادي
البحث عن المشاركات التي كتبها شـادي