عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2008, 09:31 PM   #4
ينتظرون التفعيل بالبريد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In زرقــــــــ ء ــــــــا
المشاركات: 1,140
افتراضي

اقتباس:
طرقعة الأصابع:

ليست تعبيراً عن العصبية كما يعتقد البعض بقدرما هي رد فعل طبيعي سريع لما يدور حولنا سواء كان ذلك حديثاً أو حدثاً. محاولة منا للتعبير عن رغبتنا في إنهاء الوضع او الاسراع فيه أو بالعكس محاولة لتهدئته


امي تيجي تقرا عشان اتصدق انها مش عصبية

مشكورة حبيبتي نور </i>
Feda'a غير متواجد حالياً