من: من أكثر الناس حظا ً
إلى : أعضاء مفقودين :confused:
كلنا بإنتظاركم ... ان شاء الله ترجعوا تفوتوا ع المنتدى ...
أذكر منهم ( أردنية وكلي فخر - بوح الياسمين - غدووورة - أميرة أردنية - أمل حياااااتي - بنوتة - والكثير من الصبايا الله يذكرهم بالخير ... وأخواني .. مصطفى غريب - إياد - عندليب - السهم - غااالي - العراب - فتى الغرام والكثير الكثير من الأخوان والأخوات ...)
ان شاء الله ترجعوا بالسلامة ...
|