عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2008, 11:24 PM   #16
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً مشاهدة المشاركة
سؤال : كيف ممكن تعبري عن اعجابك بشب معين ؟؟ ولا بتضلي ساكتة و ما بتحسسيه انك معجبة بشخصيته ؟؟

نظراً لشخصيتي الخجولة نوعاً ما لا يمكن اني اصرح بإعجابي او حتى ألمح مابحب احط حالي بموقف محرج يعني منعاً لإحراجي أو احراجه ...

سؤالي : لو صرحت بنت بإعجابها فيك وأنت مابتطيقها كيف ممكن تتصرف ؟

أنا ما بكره ولا بنت .. و كلهم بحبهم .. بس مرة عرفت بنت كرهتني بجنس حوا كله .. و ندمت أني أعطيتها رقم تلفوني من كتر ما كانت تحكي معي .. آخر شي حكيتلها اني خطبت عشان تحل عني .. و خليت بنت تانية تحكي معها على أساس انها خطيبتي ..

طيب سؤال : ازا زوجك المستقبلي زعلك .. ممكن ترفعي صوتك عليه ؟؟ أو تتركي البيت و تروحي عند أهلك متل المسلسلات ؟؟
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس