اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً
سؤال : كيف ممكن تعبري عن اعجابك بشب معين ؟؟ ولا بتضلي ساكتة و ما بتحسسيه انك معجبة بشخصيته ؟؟
نظراً لشخصيتي الخجولة نوعاً ما لا يمكن اني اصرح بإعجابي او حتى ألمح مابحب احط حالي بموقف محرج يعني منعاً لإحراجي أو احراجه ...
سؤالي : لو صرحت بنت بإعجابها فيك وأنت مابتطيقها كيف ممكن تتصرف ؟
|
أنا ما بكره ولا بنت .. و كلهم بحبهم .. بس مرة عرفت بنت كرهتني بجنس حوا كله .. و ندمت أني أعطيتها رقم تلفوني من كتر ما كانت تحكي معي .. آخر شي حكيتلها اني خطبت عشان تحل عني .. و خليت بنت تانية تحكي معها على أساس انها خطيبتي ..
طيب سؤال : ازا زوجك المستقبلي زعلك .. ممكن ترفعي صوتك عليه ؟؟ أو تتركي البيت و تروحي عند أهلك متل المسلسلات ؟؟