عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2008, 11:41 PM   #19
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

سؤال : شو رأيك بالشب يلي بيضرب زميلته بالجامعة .. و رأيك بهالبنت كمان .. و لو كنتي مكانها لا سمح الله .. شو موقفك بيكون ؟؟؟

الرجل اللي يمد ايده على بنت هذا رجل قليل الحيلة ومش مسيطر على حاله حتى لو على سبيل المزح ... مابقبل نهائياً ..
لو كنت أنا مكانها رغم اني برفض أحط حالي بهيك موقف ماراح امد ايدي على رجل لانه عيب في حقي.. بس بكم كلمة ممكن خليه يعرف قديش هو ضعيف وصغير ...

سؤالي : لو شفت رجل بيضرب بنت في الشارع ضرب عنيف هل ممكن تتدخل ؟؟
سكون ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس