في يومٍ من الأيامِ استيقظت وقلت : ماذا سأفعل اليوم ، ربما اذهب الى الفراش..!
وفي نفس اللحظة إذا بصوت بعيد نابع من داخلي يناديني ويقول :-
افعل ما تستطيع ولكن يا ترى ماذا أنت فَاعِل ...!
عندها أبدأ بسؤال نفسي ماذا أفعل ...؟
لم أجد إلا أن أُدون مقالاتي وذكرياتي هنا فإنها تبقي وتدوم ما دامت الدنيا وإن مُت فإن أحدا سيقرأها ....
وعندها قررت .. وها أنا أكتب
*
*
*
1