الموضوع
:
جولة في مدينة العقبة
عرض مشاركة واحدة
11-15-2008, 04:47 PM
#
8
قلب سالي
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في عيون حبيبي
المشاركات: 17
[frame="6 70"] صور رائعه والعقيه فعلا رائعه بكل ما فيها
مشكوره غاليتي وربي يعطيكي الف عافيه
تقبلي مروري[/frame]
__________________
[flash1=http://lovlysally.googlepages.com/-.swf]WIDTH=500 HEIGHT=500[/flash1]
قلب سالي
قلب سالي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قلب سالي
البحث عن المشاركات التي كتبها قلب سالي