الموضوع: في حضن الحياه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2008, 12:40 PM   #1
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي في حضن الحياه

عندما لفضتني الحياه الى حضنها الدافئ
شعرت في بداياتي انني عاجز عن التغيير
عاجز عن الحركه
ربما لاني مازلت رضيعا
ولم استطع التعبير عن اي شيئ
ذهبت افكاري بعيدا وانا اشرب الحليب من ثدي امي
وانا في تلك الفتره افكر
انا لماذا خلقت
انا لماذا اتيت الى هذه الحياه ؟
شعرت بشيئ داخل اعماقي
فاذا بكافولتي تمتلئ شيئا فشئ
وانا ما زل افكر في هذه الحياه
وكيف ستكون عندما اصبح كبيرا ....


بقلمي ...
مجنون غير متواجد حالياً