في حضن الحياه
عندما لفضتني الحياه الى حضنها الدافئ
شعرت في بداياتي انني عاجز عن التغيير
عاجز عن الحركه
ربما لاني مازلت رضيعا
ولم استطع التعبير عن اي شيئ
ذهبت افكاري بعيدا وانا اشرب الحليب من ثدي امي
وانا في تلك الفتره افكر
انا لماذا خلقت
انا لماذا اتيت الى هذه الحياه ؟
شعرت بشيئ داخل اعماقي
فاذا بكافولتي تمتلئ شيئا فشئ
وانا ما زل افكر في هذه الحياه
وكيف ستكون عندما اصبح كبيرا ....
بقلمي ...
|