[align=center]
سحر الأردن
كل الشكر لكِ
على الفلكلور الرائع ...
[ وخلي البارود يهلل ويحليها
على الراية برام الله وبجبال النار ...]
جبال النار اللي بحكو عنها
اظن انها جبال نابلس .. اذا ماخاب ظني ...
يسلمو سحر مرة تانية
وتقبلي مروري المتواضع
مع خالص الشكر
[/align]
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|