الموضوع
:
العقبة ... ـJordan's Red Sea Resort
عرض مشاركة واحدة
01-16-2009, 01:02 PM
#
3
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
[align=center]العقبة محافظة جميلة جدا و البحر كتير مريح للاعصاب كمان من احلى مدن الاردن يسلمو يا عسل[/align]
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة هلا ; 01-16-2009 الساعة
01:05 PM
هلا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هلا
البحث عن المشاركات التي كتبها هلا