عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2009, 01:59 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's_it مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]يخفي اعراض التجرثم ؟!؟!؟!
عشان هيك في بعض المستشفيات الخاصة ، قد يوقع ولي امر المريض او زوجه عند طلب "ابرة" كورتيزون مثل مستشفى التخصصي
اشكرك نور على هذا المعلومات القيمة
تقبلي مروووري[/align][/align]

ميرسي كتير لمرورك نورة موضوعي في
__________________
noora غير متواجد حالياً