01-24-2009, 12:30 PM
|
#5
|
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين
[align=center]
بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }
رووووعة يا أرق
يسلمو
[/align]
|
أشكركِ جداً على المرور
والروعة لاتكتمل إلا بعبق الياسمين
مودتي
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|
|
|