عرض مشاركة واحدة
قديم 01-30-2009, 01:09 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

أردنــي..

اول شي بتشكرك على الموضوع الروعــه وانا مع الكلام الي حكيته 100%


كل الهم بنزاح بذكر الله وكثرة الاستغفار والدعاء ..


وان شاءالله, الله بيبعد عنك وعنا وعن الجميع الهموم والاحزان


موضوع رائع ... بروعة صاحبه..

ربي يسلم ايديك ..
بنت الاردن غير متواجد حالياً