الموضوع
:
هذه اوراقي - بلا هوية
عرض مشاركة واحدة
01-31-2009, 09:44 PM
#
8
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
كيف لك ايها القمر الهروب
و كيف لك ايها الشتاء الرحيل
فسماؤنا الملبدة بذكرياتنا الهاربة باتت تنتظر ظل القمر
و ارضنا التي تإن من آلامنا اصبحت تبحث عن وقع المطر
دموع الحرية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دموع الحرية
البحث عن المشاركات التي كتبها دموع الحرية