عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2009, 01:13 AM   #1
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
 
الصورة الرمزية أطلال الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
افتراضي زائري بين اوراقي

زائري بين أوراقي

اعذروني إذا كتبت الخاطرة بلا إحساس
فإنني لم أعد أملك الإحساس
فأنه شبكة ملوثة بالدماء
بعت الإحساس واشتريت بثمنه بعض الكلمات
لا تسألوني أي سوق يبيع الكلمات
فانه السوق المخفي في الظلمات
لقد أصبحت رماداً منذ حل علي السكوت
فضربني بالبارود
فما عدت أستطيع الجلوس بين الورود
ما أجمل الورود بين الوجود
ليتها تعود
..............................
اعذروني فأني مللت القلم
فكتبت آخر كلمة به ورميته مع الأمم
إن الخاطر يذهب لكن الكلام
يبقى ما دام بين الحبر والأوراق
وما دام زائري بين أوراقي



السبت
8-9-‏2007‏‏
بقلمي
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق



I only wish that the truth has a tongue

كم أتمنى الرحيل ~
أطلال الياسمين غير متواجد حالياً