زائري بين اوراقي
زائري بين أوراقي
اعذروني إذا كتبت الخاطرة بلا إحساس
فإنني لم أعد أملك الإحساس
فأنه شبكة ملوثة بالدماء
بعت الإحساس واشتريت بثمنه بعض الكلمات
لا تسألوني أي سوق يبيع الكلمات
فانه السوق المخفي في الظلمات
لقد أصبحت رماداً منذ حل علي السكوت
فضربني بالبارود
فما عدت أستطيع الجلوس بين الورود
ما أجمل الورود بين الوجود
ليتها تعود
..............................
اعذروني فأني مللت القلم
فكتبت آخر كلمة به ورميته مع الأمم
إن الخاطر يذهب لكن الكلام
يبقى ما دام بين الحبر والأوراق
وما دام زائري بين أوراقي
السبت
8-9-2007
بقلمي
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق
I only wish that the truth has a tongue
كم أتمنى الرحيل ~
|