نحن بحاجة إلى إعادة تجميع , كي نكون ذلك النصف المفقود
الكثير من الحبر هنا لم يعد منسكباً كما كان ..
وبعض وفاء الأوراق بات منسياً كـ الأفراح العابرة
/
في أغلب الأحيان أسمع صوتي وهو يتردد بيني وبيني
وفي معظم الأوقات أجدني أحلق وحيداً بلا أنيس ورفيق
الجميع امتهن الرحيل هنا , والجميع غلب على أمره الإختيار
والجميع قرر بأن المصلحة الشخصية هي المنارة ..
لانكاد نجتمع حتى نتفق على الفراق
وكان التنافر هو أساس وحدتنا المغتصبة ..!
/
ربما سنلتقي يوماً ما على ورقة غير مكتملة
وربما سنتقاتل على قلم ينسج الفراق ويخيطه لنا ..