عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2009, 10:18 AM   #30
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
21 حلق ياصدى في الآفاق ..



نحن بحاجة إلى إعادة تجميع , كي نكون ذلك النصف المفقود
الكثير من الحبر هنا لم يعد منسكباً كما كان ..
وبعض وفاء الأوراق بات منسياً كـ الأفراح العابرة

/

في أغلب الأحيان أسمع صوتي وهو يتردد بيني وبيني
وفي معظم الأوقات أجدني أحلق وحيداً بلا أنيس ورفيق
الجميع امتهن الرحيل هنا , والجميع غلب على أمره الإختيار
والجميع قرر بأن المصلحة الشخصية هي المنارة ..
لانكاد نجتمع حتى نتفق على الفراق
وكان التنافر هو أساس وحدتنا المغتصبة ..!

/

ربما سنلتقي يوماً ما على ورقة غير مكتملة
وربما سنتقاتل على قلم ينسج الفراق ويخيطه لنا ..
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس