أنا ما بحب أعلق على هيك مواضيع ..
بس نحنا العرب ولا أشطر منا بالشعارات و الكلام المقفى .. هاد يلي نحنا شاطرين فيه ..
من أيام الجاهلية و نحنا نحكي : "أنا الذي"
يا زلمة انتا الذي ايش ؟؟؟ عشان الله ..
خليني ساكت أحسن ..
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
|