عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2009, 12:04 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وجدان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
افتراضي


احلى شي المثل السويدي

تسلمي يانور على الموضوع
بس من بعد اذنك ممكن تعدلي على كلمة
قيلة .. هي تنكتب : قيلت


__________________


ماذا صنعت لغدك
و ...
ماذا تعلمت من أمسك
وجدان غير متواجد حالياً