الموضوع
:
فلسطينى انا اسمى فلسطينى
عرض مشاركة واحدة
02-24-2009, 10:29 AM
#
6
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
[align=center]
يكفي اسمي باني عندما أنثره ، يلتزم بالصراخ او بالنضال
نعم
فلسطيني انا اسمي فلسطيني
اشكرك سحر الاردن على هذه الشهقة" الحلوة
[/align]
__________________
that's_it
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى that's_it
البحث عن المشاركات التي كتبها that's_it