[align=center]
جد وين معلكتي العريضة
بس حلوة هاي الامثال
عفكرة لي جارة كبيرة بالسن
بس ما بتحكي غير بالامثال والله ، يارب شو بنبسط على
قعداتها خصوصا يوم تحكي في الدين ،، انسى
طبعا اجمل وارقى واروع تحية لتراث اجدادنا واباءنا واصولنا
واشكرك مديرتنا على هذه الامثال الروعة
[/align]
|