عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2009, 10:35 AM   #10
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

[align=center]
جد وين معلكتي العريضة
بس حلوة هاي الامثال
عفكرة لي جارة كبيرة بالسن
بس ما بتحكي غير بالامثال والله ، يارب شو بنبسط على
قعداتها خصوصا يوم تحكي في الدين ،، انسى
طبعا اجمل وارقى واروع تحية لتراث اجدادنا واباءنا واصولنا

واشكرك مديرتنا على هذه الامثال الروعة
[/align]
__________________
that's_it غير متواجد حالياً