الموضوع: الغيرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2009, 05:11 PM   #3
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي





في نظري الشخصي ... الحب الذي لاتتخلله فصول الغيرة
لايعد حباً .. فالغيرة في الأصل طبيعة انسانية وهي مطلوبة
أو وجبة أساسية من وجبات الحب ..
ولكن إذا وصلت لحد الشك فهنا يجب أن نضع خطاً أحمر
وسيؤدي ذلك إلى الفراق وخسران من نحب ..


أما بالنسبة للسؤال المطروح هنا
فأنا أرى بأن شدة الغيرة تختلف من امرأة لأخرى
ومن رجل لآخر فهي تختلف باختلاف الشخص نفسه
وليس باختلاف الجنس ..
وقد تدخل فيها اختلاف حالات الحب أو العادات وماإلى ذلك
وأيضاً قد تدخل فيها العاطفة .. ممايرجح كفة المرأة عندها
والله أعلم ..


زهرة اللوتس
أشكركِ على الموضوع
مع خالص التحية والإحترام
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً