عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2008, 03:54 PM   #2
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

فتتقبل منه مايقۈل ۈتسڪت
ۈتعتذر ايضاً رغم ذلڪ
ۈتتحمل نقدهم لڪ
حتى ۈلۈ ڪان
جــآ‘رح..



[grade="ff1493 32cd32 ff1493 32cd32 ff1493"](بصراحهـ مابتقبل نقد ولامجبوره اتقبل كلام حدا واسكت وانا عارفه انو غلط خصوصا اذا كان جارح)[/grade]


ابدعتي سمسمه

يعطيكي الف عافيه
بنت الاردن غير متواجد حالياً